تحميل لعبة Archero مهكرة 2023 (فلوس وجواهر) للاندرويد للايفون

  • أندرويد 4.4 والأحدث +
  • الإصدار الحالي: 4.2.2
  • متغير حسب الجهاز
تحميل الأن

قم بالتحديث لأحدث اصدار 4.2.2!

الاسمArchero مهكرة
الإصدار الحالي4.2.2
الحجممتغير حسب الجهاز
يتطلب نسخة اندرويدAndroid 4.4 والأحدث
آخر تحديثسبتمبر 3, 2022

تمثل Archero مهكرة عودة جديدة وفريدة من نوعها لـ Archer، البطل الوحيد الذي لديه صديق بارد للمساعدة. من هذه النقطة فصاعدًا، لن تكون الرحلة نحو رامي السهام النهائي مرعبة. كن مستعدًا لأي هجوم ؛ والأهم من ذلك، أنك ستكون قادرًا على إنهاء أعظم إنجاز! في وضع Halloween، يمكنك الآن التحسين، وأصبح الآن من الأسهل الاتصال بمصادر طاقة مختلفة والعثور على مواقع جديدة لسفن الشحن!

اللعب Archero مهكرة 2023

بصفته الرامي الوحيد المحاط بالأعداء والوحوش، يتعين على اللاعبين مساعدة شخصيتنا الرئيسية في معرفة كيفية الهروب من الموقف. باستخدام قدراتك في الرماية بالقوس، يمكنك إنزال موجات على موجات من الأعداء وصد هجماتهم بينما تتراكم ضد قدراتك وقدراتك. استمتع بحركة الرماية الفريدة في لعبة Archero مهكرة للايفون واكتشف مختلف الجوانب الرائعة التي يقدمها Archero مهكرة.

مميزات Archero مهكرة

Archero مهكرة فلوس وجواهر هو النوع المثالي من الألعاب الممتعة. في مكان مظلم ومخيف مثل الزنزانة، ابحث عن طريقة للهروب من المخاطر من كل زاوية، مثل الجرذان والفئران وحتى الوحوش المستيقظة. يمكن للعشوائية أن تجلب الكثير من المتعة. أيضًا، هذه الحداثة ليست شائعة! على غرار إجراء اختبار لذكاء اللاعب وقدراته وأخذ قياسات محددة لمهنية اللاعب أثناء ممارسته، ستكون قادرًا على اكتشاف المفاجأة بكل طريقة من الطرق المختلفة.

عالم رسومي جميل وحقيقي للغاية

رائع من ضربات الفرشاة إلى لوحة الألوان. التوازن المتناغم هو ما يجعل هذه اللوحة جميلة حقًا. من التغلب على جميع أنواع التضاريس واكتشاف أشياء مثيرة إلى رؤيتك في نهاية النفق، ربما تكون أطول رحلة استمتعت بها على الإطلاق. لا تصدق أنه سيكون تضييقًا على الخريطة، ولا حتى! إنها اللعبة التي تحتوي على أكبر الخرائط وأكبر العوالم المختلفة وأيضًا التنوع الأكثر صعوبة. من المستحسن أن تجرب أيضًا قليلاً من خلال السفر إلى جميع المواقع الموضحة على الخرائط.

مخلوقات غريبة

لطالما اعتبر Archero لغزًا كبيرًا، سواء كانت هذه المخلوقات تمتلك قوة مدمرة مدمرة أم لا، وما إذا كانت مهاراتها القتالية غريزية أو شحذها. بمجرد الانتهاء من مهمة القتل الخاصة بك، احفظ قطع اللغز للحصول على الحل النهائي! لن تراهم في أي مكان! هذا يعني أن التحديات ستكون أكبر حيث يجب عليك تحديد ما هم ماهرون فيه. سيوفر فهم بعض الحقائق الأمل لهذه المباراة غير المتوازنة!

دعم المزيد من المعدات الجديدة

مغامرة اكتشاف سلام الرماة والحفاظ عليه داخل Archero دائمًا ما تكون فريدة من نوعها بسبب الدعم المقدم من نظام المساعدة. يمكن للاعبين ترقية المعدات التي يمتلكونها لجعلها أكثر قوة. هذا يتطلب مبلغًا من المال والوقت ؛ ومع ذلك، فإن إمكانات الكفاءة هائلة. حسّن مهاراتك القتالية وحقق أعلى مستوى. انضم إلى مسبح الأبطال بروح رامي السهام العاطفة والمحبة للعدالة!

الإصدار الجديد الذي يتزامن مع عيد الهالوين يجعل الاحتفالات أكثر إثارة. هل هناك المزيد من أنواع الوحوش؟ إنهم يبتسمون، مثلهم مثل الزومبي المجانين في المدينة. الجميع بحاجة لمساعدتكم. استكشف المهرجان واكتشف المزيد عن المبادرات المهمة التي نطلقها. سيكون هناك المزيد من الأنشطة والمزيد من المكافآت المذهلة القادمة!

مرحبا بكم في الجمال

يرحب العالم الافتراضي آرتشيرو بحرارة بالأعضاء الجدد في مجموعة النخبة الخاصة بنا، والذين سيشاركون مغامراتهم في الغابة أو الصحاري أو المدن، للحفاظ على السلام الذي توفره. نحن نثق في قدراتك. بل من الأفضل أن تكون متحمسًا لها. اكتب مراجعة لمساعدتنا في إدارة المعلومات التي يتعين علينا تصحيحها. سيتم الكشف عن النسخة المحدثة قريبا. ستكون قادرًا على اللعب بشكل أفضل في هذه المنطقة الرائعة!

ضوابط بسيطة وبسيطة في Archero

من البداية، سيتم منح اللاعبين ميكانيكيًا أساسيًا وسهل الفهم حيث يمكنك تحريك شخصياتك لوضع أفضل المواقع لهم ثم إطلاق الأسهم القاتلة تجاه العدو عن طريق سحب القوس وإطلاقه في الاتجاه الدقيق.

في البداية، ستتمكن من اللعب بسهولة لأنه ليس هناك الكثير لن تتمكن من تحقيقه. كلما تقدمت أكثر في اللعبة، ستظهر وحوش جديدة ذات قدرات أكبر بأعداد ضخمة ستكون بمثابة كابوس لأي لاعب.

ولكن نظرًا لأنك البطل الوحيد في اللعبة، فلن يتم منحك مكانًا للجري، ولا يُسمح لك بالعودة. استفد من قدراتك في الرماية المذهلة للقضاء على العديد من الأعداء أثناء إطلاق النار عليك.

يجب عليك تولي المهام الصعبة التي تنتظر المستقبل

بمجرد أن تبدأ رحلتك، ستتمكن من تجربة العديد من المستويات الممتعة والمثيرة. ستتقدم أكثر كلما تعلمت المزيد عن الرماية وهزيمة كل الأعداء الذين يقفون في طريقك. في كل مستوى، ستواجه الوحوش المزعجة التي تواصل مطاردتك، بالإضافة إلى أعداء أقوياء من غير المحتمل أن يتم هزيمتهم.

يجب ان تقوم بتجربة على متجر العاب مهكرة 2023 ايضا :

Shadow Fight 2 مهكرة

PowerDirector مهكر

لودو ستار مهكرة

Free Fire مهكرة


  • 645
4.7 (645)
معلومات إضافية من جوجل بلاي:
  • أخر تحديث
  • السعر$0
  • عدد التحميلات 10 000 000+
  • الفئة العمرية 12+ سنة
سرعة عالية و بدون فيروسات!

مع موقعنا قم بتنزيل Archero مهكرة بروابط مباشرة و تم اختبارها من قبلنا بدون اي اختصار للروابط!