تحميل ببجي لايت مهكرة 2023 [شدات لا تنتهي] PUBG Mobile Lite

  • أندرويد 5.0 والأحدث +
  • الإصدار الحالي: 0.23.0
  • متغير حسب الجهاز
تحميل الأن

قم بالتحديث لأحدث اصدار 0.23.0!

الاسمببجي لايت مهكره
الإصدار الحالي0.23.0
الحجممتغير حسب الجهاز
يتطلب نسخة اندرويدAndroid 5.0 والأحدث
آخر تحديثأغسطس 23, 2022

ببجي لايت مهكرة 2023 شدات هي لعبة تسمح لك بتجربة تجربة المعركة الملكية المذهلة بشكل مريح تمامًا، بسعة صغيرة. ببجي لايت مهكرة التي تضم عددًا أقل من اللاعبين، لذا سيكون الوقت المطلوب لإنهاء اللعبة أقصر. ومع ذلك، كانت بعض الميزات موجودة في ببجي لايت الأصلية التي لا تزال موجودة في هذه اللعبة، مما يمنح اللاعبين فرصة لتجربة تسديد مكثف.

ببجي لايت مهكرة شدات 2023

في الإصدار الأخير من ببجي لايت مهكرة شدات 2023، سيتمكن اللاعبون من تجربة خريطة Varenga الجديدة المغطاة بالثلوج. إنه مشابه في المظهر لخريطة Vikendi، وهي المفضلة لدى العديد من لاعبي PUBG الذين لعبوا في النسخة الخفيفة. بالإضافة إلى ذلك، ستتمكن من الشعور بروعة الخريطة عند عبور مناطق مختلفة، بما في ذلك قلاعها الجليدية. بسبب اللون الأبيض المميز للثلج، يمكن للاعبين استخدام محيطهم لحماية أنفسهم من الأعداء والاختباء.

العب ببجي لايت مهكرة 2023 الآن باستخدام الإصدار المصغر

ستختبر طريقة لعب تشبه اللعبة الأصلية. ومع ذلك، ستكون في بيئة حددتها داخل ببجي لايت مهكرة 2023. سيبدأ اللاعبون في استكشاف البيئة المحيطة والحصول على الأشياء والمعدات الأساسية لبقائهم على قيد الحياة. ومع ذلك، يظل هدف اللاعبين في هذه اللعبة متطابقًا حيث يحاولون أن يكونوا آخر هدف ينجو من اللعب مع 60 لاعبًا آخر.

في هذه النسخة المصغرة، سيرى اللاعبون شاشة اللعبة أسرع بكثير من شاشة ببجي لايت مهكرة في الأصل. هذا لأن الحد الأقصى للاعبين قد تم تخفيضه من 100. بعد فترة من التخفيض إلى المنطقة الآمنة، سينخفض عدد اللاعبين بسرعة، مما يؤدي إلى تسريع وتيرة الرياضة. بالطريقة نفسها، نظرًا لأنه يقلل من عدد اللاعبين الذين يلعبون، سيقدر الكثيرون اللعب عندما تقل قدرة اللعبة. إنه ممتاز لأولئك الذين يرغبون في لعب PUBG ؛ ومع ذلك، فإن اللعبة ليست قوية للغاية. هذا هو السبب في أن التجربة الأخف ضرورية عندما يكتشف اللاعبون العديد من العناصر المتشابهة في اللعبة. بالإضافة إلى ذلك، تتم إضافة الخرائط بانتظام للسماح للاعبين بتغيير تجربتهم بسرعة والاستمتاع بوقت ممتع باللعب مع أصدقائهم. سوف يمنحك هذا وقتًا ممتعًا رائعًا.

PUBG LITE مهكرة وفر الوقت مع أحبائك

عند لعب PUBG LITE مهكرة، ستتمكن من تغيير تجربة الفرد أو الفريق. كل وضع لعبة له جوانبه الفريدة. إذا لعبت بمفردك، فستشارك في الألعاب وتحاول مواجهة جميع اللاعبين الآخرين. كل منهم يتطلب الاجتهاد من جانب المشارك. من الطبيعي أن تتم مطالبتك بالمشاركة في عالم واسع، ولا تعرف الأشياء التي تنتظرك. بالإضافة إلى ذلك، إذا تم إقصائك، فإنك تفقد حقك في لعب اللعبة.

على عكس الوضع الفردي، يتيح وضع الفريق للاعبين اللعب معًا وتطوير استراتيجيات ضد المجموعات. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك مساعدة بعضكما البعض عندما يتم استبعادك والاستمرار في العمل إذا كانت هناك موارد صحية كافية. تقدم PUBG LITE مهكرة 2023 أيضًا فرصة لمواجهة تحدٍ معين، حيث ستواجه شخصيات في مجموعة، وإذا اتخذت خطوة غير حكيمة، فقد تعيد حياتك إلى أي لحظة. ستوفر لك هذه اللعبة تجارب من شأنها أن تبقي عينيك بعيدة عنك

يجب ان تقوم بتجربة على متجر العاب مهكرة 2023 ايضا :

براول ستارز مهكرة

Avakin Life مهكرة

My Talking Angela 2 مهكرة

Mini Militia مهكرة


  • 3243
4.4 (3243)
معلومات إضافية من جوجل بلاي:
  • أخر تحديث
  • السعر$0
  • عدد التحميلات 10 000 000+
  • الفئة العمرية 12+ سنة
سرعة عالية و بدون فيروسات!

مع موقعنا قم بتنزيل ببجي لايت مهكره بروابط مباشرة و تم اختبارها من قبلنا بدون اي اختصار للروابط!