تحميل تطبيق ريميني Remini مهكر 2023 وبدون اعلانات

  • أندرويد 5.0 والأحدث +
  • الإصدار الحالي: يتباين بحسب الجهاز
  • متغير حسب الجهاز
تحميل الأن

قم بالتحديث لأحدث اصدار يتباين بحسب الجهاز!

الاسمRemini مهكر
الإصدار الحالييتباين بحسب الجهاز
الحجممتغير حسب الجهاز
يتطلب نسخة اندرويدAndroid 5.0 والأحدث
آخر تحديثسبتمبر 12, 2022

هذا التطبيق المذهل من Remini مهكر مخصص لأولئك الذين يحبون العمل مع التصوير الفوتوغرافي المذهل. يوفر Remini مهكر 2023 كلاً من ميزات التحرير القياسية والمتقدمة، لكنه لا يتطلب أي معرفة مسبقة في تحرير الصور. بدلاً من ذلك، يتيح لك Remini مهكر بدون اعلانات تحسين الصور وتنقيحها بسرعة وكفاءة لإنشاء صور مذهلة.

Remini مهكر

استمتع بعالم التصوير المذهل، وقم بعمل جميل أثناء القيام بذلك. استمتع بمقاطع فيديو مذهلة مع تأثيرات تحسين مثيرة ومرئيات مثيرة للاهتمام. يمكنك أيضًا اكتشاف ميزات مذهلة لن تجدها في أي مكان آخر. يمكن لـ Remini مهكر تعديل أي من صورك بسرعة.

ما هي استخدامات Remini مهكر 2023 ؟

يمكن لمستخدمي الاندرويد استخدام Remini مهكر 2023 لتحرير صورهم بسرعة وكفاءة باستخدام العديد من الأدوات المتوفرة. يمكنك الآن استعادة الصور المموهة أو منخفضة الجودة إلى جودتها الأصلية. يمكنك تحويل الصور بالأبيض والأسود إلى ألوان، وتغيير الصور الباهتة القديمة من القرون السابقة، وتحسين الصور الشخصية بتحسينات بصرية مذهلة.

تتيح لك ميزات التطبيق البديهية والتي يمكن الوصول إليها بسهولة أداء كل هذه المهام وتحسينها. يمكنك بسهولة تعديل الصور والصور المحددة باستخدام العديد من ميزات التطبيق. استمتع بأحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي في ريميني مهكر.

يمكن لمستخدمي الاندرويد في ريميني مهكر تحرير جميع مقاطع الفيديو والصور المتاحة. يمكنك تمكين التطبيق كامل الميزات لأي من اللقطات التي حددتها. حدد الصور ومقاطع الفيديو التي ترغب في تحريرها. يمكنك اختيار نوع التحرير الذي تريد القيام به. يمكنك أيضًا إنشاء صور مذهلة لعملك الإبداعي.

عزز صورك منخفضة الجودة أو القديمة في ريميني مهكر

إذا كنت مهتمًا، يمكنك استخدام برنامج Remini للجوال لإصلاح أي صور تم التقاطها بشكل سيء أو عمليات الاستعادة الكاملة بسرعة. يمكن استخدام Remini لتحسين جودة صورك على الفور عن طريق تحديدها ببساطة. يمكنك تحسين الصور منخفضة الجودة لإنشاء صور أفضل ولقطات أكثر تفصيلاً.

قم بتلوين الصور من القرن الماضي

يسمح لك Remini مهكر للاندرويد أيضًا بتلوين الصور وتحريرها من القرن الماضي. سيؤدي ذلك إلى تسهيل استعادة الصور العائلية المهمة. يمكنك أخيرًا رؤية أجدادك بالألوان. يمكنك أيضًا استعادة الذكريات القديمة باستخدام نسخ ملونة من صورك.

حسّن مقاطع الفيديو الخاصة بك بسرعة

يمكن لمستخدمي الاندرويد أيضًا تحسين جودة الفيديو الخاص بهم من خلال تحديد وضوح وسطوع مقاطع الفيديو غير الواضحة. سيعمل Remini على إصلاح كل إطار ضبابي واحدًا تلو الآخر عن طريق استيراد اللقطات. سيتيح لك ذلك إنشاء تجارب فيديو مذهلة بسرعة على جهازك المحمول وإصلاح مقاطع الفيديو التي تم التقاطها بشكل سيء.

يمكن أن يعزز وضع الصورة الشخصية الخاصة بك

يتوفر لمستخدمي الاندرويد خيار استخدام Portrait Mode في Remini. سيمكنهم ذلك من إنشاء صور سيلفي مذهلة. حدد الصور التي ترغب في تحسينها، ثم استخدم Remini لزيادة الجودة. صور بورتريه جميلة عالية الدقة مع عدد قليل جدًا من الشوائب أو بدون عيوب.

استمتع بخلق تأثيرات طلاء مذهلة

سيستمتع مستخدمو الاندرويد أيضًا بتأثيرات الطلاء، والتي تتيح لهم تحويل الصور المحددة إلى عمل فني مذهل. يسمح Remini لمستخدمي الاندرويد بإنشاء لقطات مذهلة باستخدام إبداعاتهم، من الصور الجميلة إلى لقطات المناظر الطبيعية الخلابة.

احفظ دون اتصال بالإنترنت وشاركه بسرعة عبر الإنترنت

يمكن للمستخدمين حفظ كل المحتوى الإبداعي على أجهزتهم أو مشاركته عبر الإنترنت. يمكنك الاختيار من بين العديد من خيارات التصدير والإعدادات المسبقة لحفظ لقطاتك ومشاركتها بأفضل جودة وإعدادات. إذا كنت تنوي الحفظ في وضع عدم الاتصال، فتأكد من أن مساحة التخزين لديك كافية.

الخلاصة

Remini هو تطبيق رائع لتحرير الصور سيعزز مجموعة الصور الخاصة بك. إنه سريع وسهل الاستخدام، مع العديد من أدوات التحرير المفيدة. حدد الصور ومقاطع الفيديو التي ترغب في تعديلها، ثم قم بتمكين الميزات. ستتمكن أيضًا من تنزيل تطبيق مجاني غير مؤمن من موقعنا على الويب.

يجب ان تقوم بتجربة على Sozoma ايضا :

فيفا فيديو مهكر

Truecaller مهكر

ياسين تيفي


  • 4343
4.6 (4343)
معلومات إضافية من جوجل بلاي:
  • أخر تحديث
  • السعر$0
  • عدد التحميلات 10 000 000+
  • الفئة العمرية 12+ سنة
سرعة عالية و بدون فيروسات!

مع موقعنا قم بتنزيل Remini مهكر بروابط مباشرة و تم اختبارها من قبلنا بدون اي اختصار للروابط!